Translate

الثلاثاء، فبراير 28، 2012

يوم آخر في الحياه

اليوم  .. أتنفس الصعداء
فها قد مر عامي الأول
ها قد مر عام من العناء
كنت أعد الدقائق والثواني
وكأنه يمضي على استحياء
تعجبت لإستمرار الحياه
فقد كانت مليئة بالشقاء
فلا وقوف ولا إنتظار
إلا للبشر البلهاء
وكنت يوماً أحدهم
كنت يوماً مثلهم
ظننتها فتاه حسناء
وأبحرت في ظنوني
فوجئت بها حرباء
وضعت في صحراء
عام مَر على حديث مُر
عام مر منذ آخر لقاء
قالت لي أنا لست لي
وأن ظهوري يغدو خفاء
وأن الحب في زماننا
قصص وحكايات وأنباء
وأن الورد إلى ذبول
وأن العمر إلى فناء
ففاضت عيناي بالدمع
وظللت في هذه الأثناء
أبكي وأرثي حالتي
وأشدو حزين الغناء
ومر العمر وزال المُر
وعاد العطر في الأجواء
وعاد الطفل يشدو
والبسمة سر البناء
واللون الأسود في عقلي
صار ياسمينة بيضاء
فواح العطر بعيد المدى
ينثر عبقه في الأرجاء
مر العام ولازلت أعيش
مر العام وأنا في هناء
وذهب الماضي بلا عودة
وظللت أنا على الوفاء
وقالت الدنيا أنت لي
وأنا لك ألبي النداء
وسيمضي العمر دائماً
يومان في فرح ونصف يوم بكاء
حينها فقط أصبحت حراً
وصارت الحياه لي طلاء
ومضيت للإنسانية أدعو
فصرت دائماً في بهاء
فللإنسان أنا أعيش
وللإنسان دوما الثناء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة